كيفية البحث عن الصور فى جوجل ومعرفة الصور الأصلية و المتشابهة

يملك البشر في عالمنا اليومي البحث علي العالم في يدهم. يمكننا من خلال الانترنت والتقنيه سريعة التطور مع وصول الهواتف الذكيه ان ندخل الي الكثير من المعلومات ونوفر الوقت بفعاليه ونخطط للمستقبل : كل ذلك من خلال ضغطات قليله بطرف الاصبع. يعود الفضل لاغلب التقدم الي مؤسسة جوجل التي كانت تختبر وتزيد واجهة التقنيه منذ 1997. لقد وفرت الينا جوجل منذ ذلك الوقت تطورات مثل Google Search  و Translate و Images  لقد توسعت امبراطورية جوجل خلال الاعوام بشكل كبير واصبحت مصطلح شامل للاجيال الأصغر.

لقد اضافت جوجل حديثا جائزه اخري الي مجموعتها. قدمت الشركه “البحث بالصوره Search by Image “. تطور من محرك البحث الاساسي فيزود البحث بالصوره اختيار استخدام صوره للبحث عن صور مشابهه و معلومات تتعلق بتلك الصوره.

طريقة البحث عن الصور فى جوجل

  • الخطوه 1 : اذهب الي موقع ويب صور جوجل Google Images اضغط علي رمز الكاميرا الموجود في شريط البحث وارفع الصوره المختاره الي الموقع. يمكن ان يتم ذلك ايضا اذا وجدت الصوره في موقع انسخ URL او رابط الصوره والصقه الي نفس شريط البحث.
  • الخطوه 2 : يمكنك ايضا تحديد اذا تم رفع صوره غير مصرح بها من الصوره اونلاين من خلال نتائج المعلومات المتاحه للصوره. خاصيه مفيده للكثير من الشركات والماركات الكبيره والصغيره.

2014-12-21_11-06-50

انه ليس امر مفاجئ مدي نجاحه حول العالم نظرا لسهولة استخدام وفعالية هذا التحديث الجديد. المستخدمين من جميع انحاء العالم منذ وصوله يحصلوا علي المزيد من المعلومات ويبقوا علي تواصل بالأحداث الاجتماعيه المحيطه. كل ذلك بمساعدة اكثر موقع ويب موثوق به.

نقلا عن : المصدر

يملك البشر في عالمنا اليومي البحث علي العالم في يدهم. يمكننا من خلال الانترنت والتقنيه سريعة التطور مع وصول الهواتف الذكيه ان ندخل الي الكثير من المعلومات ونوفر الوقت بفعاليه ونخطط للمستقبل : كل ذلك من خلال ضغطات قليله بطرف الاصبع. يعود الفضل لاغلب التقدم الي مؤسسة جوجل التي كانت تختبر وتزيد واجهة التقنيه منذ 1997. لقد وفرت الينا جوجل منذ ذلك الوقت تطورات مثل Google Search  و Translate و Images  لقد توسعت امبراطورية جوجل خلال الاعوام بشكل كبير واصبحت مصطلح شامل للاجيال الأصغر. لقد اضافت جوجل حديثا جائزه اخري الي مجموعتها. قدمت الشركه “البحث بالصوره Search by Image “. تطور…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن د مصطفى جودت

أستاذ تكنولوجيا التعليم المشارك بجامعة الملك سعود ، وجامعة حلوان مدير تطوير المحتوى الرقمي بجامعة الملك سعود
error: Content is protected !!
التخطي إلى شريط الأدوات