أفضل 100 أداة للتعليم عام 2014

يقوم مركز التعلم وتكنولوجيا الأداء عبر جان هارت Jane Hart بتطبيق دراسة مسحية للعام الثامن تهدف لتحديد أفضل أدوات التعليم الإلكترني استخداما على المستوى العالمي ، وقد شارك في هذا العام في الدراسة 1037 متخصص ينتمي إلى 61 دولة، ونشرت نتائج الدراس في 22 سبتمر 2014.

توضح القائمة التالية أسماء الأدوات المختلفة وبالنقر على أسم الأداة ستنتقل مباشرة إلى رابط يوضح مزيد من المعلومات حولها ، والدراسة تطلق أسم أداة تعلم على كل برنامج ، أو موقع أو خدمة متاحة عبر الإنترنت تستخدمها في التعليم أو التدريب أو إنتاج المحتوى للتعليم الإلكتروني أو إدارته.

يقوم مركز التعلم وتكنولوجيا الأداء عبر جان هارت Jane Hart بتطبيق دراسة مسحية للعام الثامن تهدف لتحديد أفضل أدوات التعليم الإلكترني استخداما على المستوى العالمي ، وقد شارك في هذا العام في الدراسة 1037 متخصص ينتمي إلى 61 دولة، ونشرت نتائج الدراس في 22 سبتمر 2014. توضح القائمة التالية أسماء الأدوات المختلفة وبالنقر على أسم الأداة ستنتقل مباشرة إلى رابط يوضح مزيد من المعلومات حولها ، والدراسة تطلق أسم أداة تعلم على كل برنامج ، أو موقع أو خدمة متاحة عبر الإنترنت تستخدمها في التعليم أو التدريب أو إنتاج المحتوى للتعليم الإلكتروني أو إدارته. 2014 Top 100 1 - Twitter…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.68 ( 2 أصوات)

عن د مصطفى جودت

أستاذ تكنولوجيا التعليم المشارك بجامعة الملك سعود ، وجامعة حلوان مدير تطوير المحتوى الرقمي بجامعة الملك سعود
error: Content is protected !!
التخطي إلى شريط الأدوات