حامل كاميرا تصوير فوتوغرافي مانع للاهتزاز

يعاني كثير من هواة التصوير الفوتوغرافي ومحترفيه على حد سواء من مشكلة اهتزاز الكاميرا أثناء التصوير من الحركة ، خاصة لو حاول استخدام كاميرته الرقمية لتصوير الفيديو ، وقد ظهرت على الساحة حامل الكاميرات WenPod MD2 بقدرات جديدة أذهلت عشاق ومحبي التصوير، حيث إن الحامل الجديد يوفر عناء المستخدمين في التقاط الصورة المتحركة دون أن تصاب اللقطات بالاهتزاز وتفسد اللحظات التي يتم تسجيلها.

الحامل يثبت الكاميرا عليه بثلاثة محاور، كل محور يمتص الحركات المفاجئة التي تحدث للكاميرا ويحولها إلى جسم الكاميرا بصورة أبطأ وأكثر ثباتاً، حيث يمكن للكاميرا أن تبرع فى تصوير الأفلام خاصة في وضعية الحركة، الرحلات المدرسية، الجولات التعليمية المصورة، والتصوير الحركي عن قرب.

ويطرح الحامل بسعر يصل إلى 2000 دولار أمريكي، ووزنه 1.5 كيلو جرام، مما يعني أنه خفيف الحجم، كما أن حامل الكاميرا به إمكانية تحريك الكاميرا أفقياً ورأسياً بطريقة آلية من خلال أزرار تحكم عند مقبضي الحامل، مما يمنحها دقة أكبر فى الحركة لالتقاط الصور الجانبية أو الرأسية.

كما أن الحامل يمتلك بطارية عالية الجهد تستمر للعمل لمدة 6 ساعات متواصلة، وهى بطارية قابلة للتغيير وإعادة الشحن، والحامل مجهز لقبول كل أنواع الكاميرات التي تتوافق مع احتياجات المستخدم، ومصنوع من الألومنيوم الذى يتحمل الصدمات والحركة المستمرة.
 
 
 
 

Comments

Comments

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات