انطلاق فعاليات معرض الخليج للتعليم والتدريب جيتكس 2014

ستعطى الانطلاقة لفعاليات دورة الربيع من معرض الخليج للتعليم والتدريب “جيتكس 2014″ يوم غد (الأربعاء 9 أبريل/نيسان 2014) في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أبرز الجامعات والمؤسّسات الأكاديميّة الرائدة من مختلف أنحاء العالم لاستعراض ما يزيد عن 2,500 من البرامج الأكاديميّة والتدريبيّة والمهنيّة. وسيتخلّل الحدث في دورته السادسة والعشرين تنظيم “منتدى المستشارين” وغيره من الندوات التثقيفية والتفاعلية الرامية إلى إطلاع الزوّار على أفضل الخيارات التعليميّة والتدريبيّة ضمن منصةٍ متكاملةٍ واحدةٍ.

ويمهّد المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، الطريق أمام جميع الطلبة الراغبين بمتابعة تحصيلهم الجامعي في الخارج، للحصول على معلومات شاملة عن بعض أبرز الوجهات التعليمية الرائدة عالمياً، منها أستراليا وكندا وقبرص وأوروبا وفرنسا والهند وماليزيا وسويسرا وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمامهم وأمام أولياء الأمور للمقارنة بين الجامعات من حيث التصنيف العالمي والتكاليف والجداول الدراسيّة والمساعدات المالية وخيارات التمويل وغيرها من المتطلّبات ذات الصلة.

ويشكّل هذا الحدث التعليمي الرائد على مستوى منطقة الشرق الأوسط، نافذةً تسويقية مهمة تتيح أمام كبار مزوّدي الخدمات التعليمية فرصة لإستقطاب شريحةٍ واسعةٍ من الطلبة والزوار عبر سلسلة من الندوات والمنتديات الرامية إلى مساعدة العارضين في التواصل مع الجمهور المستهدف والإستفادة من قاعدة الطلبة المتنامية في منطقة الشرق الأوسط.

وقال أنسليم غودينهو، مدير عام شركة “إنترناشيونال كونفرنسز آند إكزيبيشنز”: “يحافظ معرض “جيتكس” على مكانته الريادية ضمن سوق التعليم في المنطقة، وذلك في ظل بروز دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهةٍ متناميةٍ لكبار مزوّدي الخدمات التعليمية والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم. وهذا العام، يشارك في الحدث أكثر من 350 جامعة ومؤسّسة تعليمية عالمية لإستعراض أكثر من 2,500 برنامج أمام جمهور من المتوقع أن يتجاوز الـ 35,000 زائر. وبالنظر إلى أهمية التواصل المباشر مع مزوّدي الخدمات التعليمية، يتبنّى “جيتكس 2014″ نهجاً مبتكراً وناجحاً يضمن التفاعل المباشر بين الطلبة والممثلين عن الجامعات والكليات ومعاهد التدريب، ويتيح لهم الإطلاع على جميع المتطلّبات الأساسية المتعلقة بالجامعات والمقررات التعليمية وتكاليف الرسوم وسياسات التسجيل وغيرها من الأمور التي تهم الطالب.”

نبذة تاريخية عن معرض جيتكس

انطلق معرض الخليج للتعليم والتدريب (جيتكس) عام 1984 في دبي. ويركز على استقدام خيارات التعليم العالي من مختلف أنحاء العالم لطلبة الشرق الأوسط. وبعد أن غامرت هذه العلامة التجارية في البحرين والهند وبوجود المزيد من المواقع العالمية في الأفق فإنها تنطلق إلى البيئة “العالمية” التي تشمل الآن التركيز على التعليم والتدريب ورأس مال الموارد البشرية التي تحفّز النمو المهني الشخصي. سيجذب هذا المعرض المئات من مقدمي الخدمات التعليمية من أكثر من 35 بلداً للمشاركة والعرض، وهذا ما يميزه كحدث تعليمي وتدريبي رائد في المنطقة.

معلومات عن المعرض

التاريخ   :    الأربعاء, 9 – الجمعة, 11 أبريل 2014
المدة     :    3 أيام
الجمهور :    المختصون في التعليم, المراهقون, المهنيون في التجارة, عامة الناس, مواطنو الإمارات العربية المتحدة
الفئة     :     مجتمع
المكان   :     مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض – مركز دبي التجاري العالمي
رسم الدخول : التسجيل مجاني عبر الإنترنت
الهاتف   :    97143355001 +
الموقع الالكتروني : http://www.mygetex.com/getex_spring.php

GETEX 2014

GETEX 2014

Comments

Comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات