القلم الذكي Mimoto SmartPen يجمع بين الكتابة الرقمية الآنية و اللمس

القلم الذكي  Mimoto SmartPen يجمع بين الكتابة الرقمية الآنية و اللمس

أطلقت شركة Mimoto Tech الأمريكية القلم الذكي Mimoto SmartPen حيث ذكرت بأنه هو الأول الذي يستطيع ترجمة كتابتك بشكل آني كما يوفر لك امكانية استخدامه كقلم للكتابة على الشاشات التي تعمل باللمس .

اذا كنت تبحث عن وسيلة مناسبة لتحويل الخط المكتوب باليد و الرسوميات الى مستندات رقمية بشكل آني ما عليك الا استخدام هذا القلم لتحقيق ذلك .

القلم الذكي  Mimoto SmartPen هو الموديل الوحيد المتعدد الوظائف و الذي يجمع ما بين تقنية الترجمة الانية للكتابة اليدوية و امكانية الكتابة على شاشات اللمس التقليدية و القديمة  .

انه يبدو من حيث الشكل و الفعل تماماً كأي قلم آخر لكن يتميز باعتماده على حساسات فوق صوتية و تحت حمراء قوية جداً ، كما يتميز Mimoto SmartPen بأنه متوافق بشكل تام مع كل هواتف و والحواسب اللوحية العاملة بالنظامين اندرويد و iOS  بالاضافة الى شاشات اللمس هذا ما يمكن المستخدم من التحكم بكل سهولة  بالالعاب و التطبيقات على الحواسب .

قامت الشركة بتعديل تصميم الحساس للقلم  Mimoto SmartPen بحيث يمكنه اكتشاف حركة اليد و القلم ما اكسب هذا التصميم الدقة و السرعة في الأداء و بمجرد وصلك للمستقبل الى أعلى الصفيحة القياسية للورقة يمكن لهذا القلم العمل و البدء بتسجيل الكتابات و تحويلها بشكل آني ( بالزمن الحقيقي ) الى أياً من الأجهزة المحمولة لديك .

نقلا عن : المصدر

Comments

Comments

أطلقت شركة Mimoto Tech الأمريكية القلم الذكي Mimoto SmartPen حيث ذكرت بأنه هو الأول الذي يستطيع ترجمة كتابتك بشكل آني كما يوفر لك امكانية استخدامه كقلم للكتابة على الشاشات التي تعمل باللمس . اذا كنت تبحث عن وسيلة مناسبة لتحويل الخط المكتوب باليد و الرسوميات الى مستندات رقمية بشكل آني ما عليك الا استخدام هذا القلم لتحقيق ذلك . القلم الذكي  Mimoto SmartPen هو الموديل الوحيد المتعدد الوظائف و الذي يجمع ما بين تقنية الترجمة الانية للكتابة اليدوية و امكانية الكتابة على شاشات اللمس التقليدية و القديمة  . انه يبدو من حيث الشكل و الفعل تماماً كأي قلم آخر لكن…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات