(FlipBuilder) تصدر تطبيقًا جديدًا لإنشاء الكتب الإلكترونية

أطلقت (FlipBuilder) المتخصصة بإنشاء الكتب الإلكترونية موقعًا إلكترونيًا يسمح بإنشاء الكتب الإلكترونية، وقد حدَّثت الشركة برمجياتها بمجموعة من الإصدارات الجديدة. وقد عرضت في الصفحة الرئيسية للموقع نماذج للكتب، وكيفية إنشائها، وطريقة عرضها. وقد تم تزويد التطبيقات والبرمجيات الجديدة التي طورتها (FlipBuilder) بأدوات تسمح بتحويل جميع أنواع الملفات إلى كتب إلكترونية قابلة للتقليب كالكتب الحقيقية أو ما يسمى بـ (Flip Book).

flip pdfويسمح الإصدار الجديد لـ (Flip PDF) بتحويل جميع الملفات إلى كتب إلكترونية لمستخدمي ويندوز أو ماكنتوش، ويمكن للمستخدمين تخصيص شركتهم للحصول على مزيد من الامتيازات، أو لإنشاء أعمال خاصة بهم، إذ تساعدهم (FlipBuilder) في نشرها. وتعد هذه البرمجية أداة مميزة لتحويل الملفات (المواضيع الجامدة التي لا حياة فيها) إلى كتب إلكترونية رائعة، قابلة للتقليب. ويمكن لأي شخص يمتلك معرفة أساسية بالحاسوب استخدام هذه البرمجيات.

ويمكن للمستخدمين إنشاء الكتب الإلكترونية عبر مختلف الأجهزة (Android, iOS) وللحواسيب الشخصية. ويعد (Flip PowerPoint) مناسبًا لتحويل شرائح برنامج الـ (PowerPoint) إلى كتاب مميز.

يعد تطبيق (FlipBuilder) طريقة فعالة لتحويل ملفات (PDF) إلى مجلات، وصحف، وكتب للمذكرات الشخصية، والألبومات الإلكترونية، ويسمح التطبيق بإدراج الفيديوهات، والصوت، والحركة، والروابط. وتوجد عشرات النماذج وأكثر من 80 تصميمًا مختلفًا للكتب، وخلفيات متحركة، وشريط أدوات فعال. ويعمل خبراء (FlipBuilder) على تزويد التحديثات، والوظائف، والأدوات الجديدة لـ (Flip PDF) لعملائهم باستمرار.

يمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي  (http://www.flipbuilder.com/flip-pdf)

حول (FlipBuilder)

تأسست في هونغ كونغ، وتعمل على تزويد البرمجيات المفيدة لعملائها حول العالم. وبدأت هذا العام بإنتاج أدوات تعمل على تحويل الملفات إلى كتب إلكترونية حقيقية.

المصدر

نقلا عن المكتبة الرقمية السعودية

 

Comments

Comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات